شركة لحام خزانات الفيبر جلاس

 

شركة لحام خزانات الفيبر جلاس جودا كلين 0552398100 افضل شركات لحام الخزانات الفيبر جلاس والبلاستيكية بالرياض بالدمام بالقصيم بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالجبيل ببريدة بابها

كما ان حدوث تلك التشققات والتصدعات بخزانات المياه يتسبب بتلوث المياه ونفاذ الاتربه والشوائب إلي داخلها مما يعكر نقاء وصفو المياه وتصبح غير صالحة للإستخدام الادمي والشرب وتسبب العديد من الاضرار والمشاكل الصحية  .

فكثيرا ما يتجاهل العديد من الاشخاص ما يحدث بخزانات المياه من كسر او تصدع ظنا منه بضروره تغيير خزانالمياه وما يتطلبه ذلك من تكلفه مادية عاليه قد ترهقه ماديا وظنا ولكن الان لا داعي لتغيير خزانات المياه الفيبر جلاس فمعنا في افضل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس سوف تستعيد خزان المياه ويصبح كالجديد وبأقل التكاليف الممكنة  .

نقدم لكم في شركة لحام خزانات الفيبر جلاس جميع خدمات إصلاح وصيانة تلف خزانات الفيبر جلاس بأحدث الاساليب والتقنيات المتطورة الفعالة في معالجة الشروخ والتصدعات بخزانات المياه  .

خطوات لحام خزانات الفيبر جلاس :

·     غسيل وتنظيف خزان الفيبر جلاس جيدا ثم يترك في الهواء حتي يجف تماما من اي مياه او رطوبة به  .

·     اصلاح الشقوق والكسور به عن طريق اللحام بالفيبر جلاس او ماكينه اللحام او العزل المائي والحراري 

·     يتم صنفرة الخزان جيدا بعد اصلاحه وانهاء دهانه ويترك حتي يجف الطلاء واثار اللحام.

·     اختبار خزان المياه عن طريق اعادة ملأه  بالمياه والكشف عن وجود اي تسرب للمياه او شقوق به بواسطة المختصين والاجهزة الخاصه وفي حالة وجود اي شقوق اخري يتم اصلاحها ثم يعاد الاختبار حتي التاكد من صلاحية الخزان للاستخدام  .

·     يتم تنظيف وغسيل الخزان جيدا باستخدام المطهرات والمعقمات المناسبة للتخلص من اي اثار لاعمال اللحام والصيانه والقضاء علي اي روائح به ثم يملأ بالمياه للاستخدام  .

فمعنا فقط في شركة لحام خزانات الفيبر جلاس سوف تتخلص من عناء التكلفة المادية العالية لشراء خزان مياه آخرلإستبدال خزان المياه المكسور او التالف حيث نوفر لك جميع الخدمات المتميزة والمتكاملة لإصلاح وصيانة ولحام خزانات الفيبر جلاس بإحترافية ودقة عالية تجعله يبدو كالجديد وبأقل تكلفة علي يد افضل المتخصصين والخبراء المتميزين بالإحترافية والمهارة الفائقة  .

كما نوفر لك خدمات عزل خزانات الفيبر جلاس لحمايتها من العوامل المناخية المحيطة بها والحرارة المرتفعة التي بدورها تؤدي لجفافها وتشققها لتفادي التعرض لإستبدال الخزان بآخر وغير ذلك من المشاكل المترتبة علي التأثير السلبي للعوامل التي تحيط بخزان المياه سواء كانت طبيعية او إصطناعية فالنتيجة واحدة وهيتلف خزانات المياه إن لم يتم توفيرالحماية الكاملة لهاعن طريق عزلها وحمايتها من الرطوبة العالية والإجهادات الحرارية كل ما عليك الإتصال الآن باكبر شركة لحام خزانات الفيبر جلاس  

 .

اصلاح خزانات فيبر

لحام خزانات الفيبر جلاس

شركة لحام خزانات بالرياض

شركة اصلاح خزانات الفيبر جلاس

شركة لحام خزانات بالدمام

لحام خزانات الفيبر جلاس بالدرعية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهندس فحص الفلل

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

أسباب تسرب المياه من السقف شركة جودا كلين 0552398100