شركة نقل آثاث بالرياض جودا كلين


شركة نقل آثاث بالرياض جودا كلين 0552398100 افضل شركات نقل الاثاث وتخزين الاثاث بالدمام بالقصيم بالطائف بالباحة برماح بالباحة بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالرس بجدة بمكة بالمدينة المنورة بحفر الباطن بالخرج بالدلم بخميس مشيط بحريملاء بشقراء

 شركة نقل اّثاث بالرياض كما أن عملية نقل الآثاث ليست بالسهولة التي يعتقدها الكثير بل تتطلب تنظيم وخبرة ومجهود فائق لتتم بأمان تام ودودن حدوث أي تلفيات او فقدان لبعض المقتنيات لذلك يستوجب عليكم الإستعانة بأهل التخصص والخبرة من أفضل شركات نقل الآثاث .
كيفية تغليف الآثاث :
·         تغليف الآثاث الخشبي :
 يتم فك الدواليب والسراير والمكتبات ختي الوصول إلي أصغر قطع يمكن الحصول عليها ثم يتم تغليفها بالورق الاستريتش ثم الورق المقوي ويتم لصقها جيدا وعند بروز اي قطعة يتم وضع قطعة من الفوم حتي لا تتعرض للخدش أثناء النقل .
·         تغليف الزجاج والمرايات :
 يتم فك جميع الواح الزجاج بالنيش والمرايات ثم يتم تغليفها بالورق المقوي ولصقها جيدا ثم يتم تغليفها بطبقة ثانية من رول الفقاعات لحمايتها من الاحتكاك او الكسر .
·         تغليف المفروشات والملابس :
يتم تغليف المفروشات مثل السجاد والستائر بالأكياس الخاصة بتغليفهم ثم يتم لفذورق الأسترتش لزيادة قوة ثبات  التغليف ثم يتم لصقها جيدا كما يتم وضع الملابس بالشنط الخاصة بها بطريفة منظمة ومرتبة مما يساعد في سهولة الحصول علي  ما يتم إحتياجه منها .
·         تغليف ادوات المطبخ :
 يتم تغليف أدوات المطبخ المعدنية بورق الإسترتش او طبقة من الفلين المرن ثم وضعها مع بعض بكرتونة من الورق المقوي ثم يتم القيام بتغليف أدوات المطبخ الصيني والفخار يتم وضع الأطباق فوق بعضها مع مراعاه وضع طبقة من الفوم او الفلين الرقيق بين كل طبق والأخر ثم يتم لصق كل مجموعة بالسلوتيب لمنع تحركها ثم يتم وضعها في الكراتين مع مراعاة وضع قطع من الفلين بين كل مجموعة لمنع الإحتكاك ثم يتم غلق الكراتين بإحكام .
·         تغليف التحف والنجف  :
يتم تغليف جميع التحف والنجف بإستخدام رول الفقاعات لحمايتها من الإحتكاك ووضعها بكراتين وإغلاقها بإحكام .
نحرص في أفضل شركة نقل آثاث علي الدراسة الجيدة وتوضيح الأولويات والبحث الدقيق لأدق التفاصيل في عملية نقل الإثاث بالإعتماد علي الخبراء والمتخصصين المتميزين في مجال نقل الآثاث وتخرينه وكيفيه تغليفه بالطرق الصحيحة التي تضمن إتمام عملية نقل الآثاث بأمان تام .
فإذا كنت تبحث عن أكبر شركة نقل آثاث متميزة بالخبرة والخدمات المثالية فنحن الخيار الأفضل كل ما عليك هو الإتصال بأفضل شركة نقل آثاث نصلك علي الفور
نرشح لك شركة جودا كلين  https://www.godaclean.com افضل شركات النظافة العامة ونقل الاثاث وتخزينه بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية 0552398100

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

أسباب تسرب المياه من السقف شركة جودا كلين 0552398100