شركة تنظيف خزانات بالرياض



شركة تنظيف خزانات بالرياض جودا كلين 0552398100  افضل شركات تنظيف الخزانات بشمال الرياض بالقصيم بالدمام بحوطة بنى تميم بحفر الباطن بحريملاء بالرس بالباحة برماح

شركة تنظيف خزانات بالرياض أصبح وجود خزانات المياه بالمباني والمنشآت من الأساسيات التي يكاد ان لا يخلو منها مبني وخاصة بالمناطق التي يكثر بها إنقطاع المياه فتستخدم خزانات المياه للحفاظ علي مخزون وفير من المياه طوال الوقت بصورة دائمة للعديد من الإستخدامات المختلفة وأهمها مياه للشرب وأعمال الطهي .
فلا شك بضرورة الحفاظ علي تنظيف خزانات المياه بإستمرار لضمان الحصول علي مياه نقية وصحية وخالية من البكتيريا والجراثيم التي تسبب أمراض صحية خطيرة فلقد أكد الخبراء علي أن نسبة ٨٠ ./. من الأمراض التي تصيب الإنسان تأتي عن طريق مياه الشرب الملوثة .
نقدم لكم في شركة تنظيف خزانات بالرياض أعلي مستوي للنظافة بمهارة ودقة عالية لضمان الحصول علي مياه آمنة تماما علي صحتكم وصحة أفراد الاسرة وبأقل الاسعار .

شركة تنظيف خزانات بالرياض توضح طريقة تنظيف خزانات المياه وتعقيمها :

  1. يتم القيام بتحريك المياه بداخل الخزان لإزالة الرواسب الراكده بأسفل الخزان ثم صرف المياه المخزنة به .
  2. التأكد من عدم وجود أي شقوق او شروخ بخزان المياه تسمح بتسرب المياه وفي وحالة وجود شقوق يتم صيانتها علي الفور .
  3. ثم يتم تطبيق معايير الأمن السلامة علي فريق العمل شركة تنظيف خزانات بالرياض وإرتداء الملابس الخاصة والمطهرة وتعقيم الادوات التي ستستخدم في غسيل وتنظيف الخزان .
  4. يتم القيام بغسيل وتنظيف جدران وارضية خزان المياه عن طريق إستخدام فرش التنظيف الخاصة متعددة الخشونة وبإستخدام مواد التنظيف الخاصة والمطهرات بذلك لإزالة كافة الشوائب والطحالب العالقة بجدران وأرضية الخزان .
  5. ثم يتم دخول أحد العمال إلي داخل خزان المياه وغسيل وتنظيف سقف خزان المياه جيدا .
  6. يتم فتح صنابير المياه لشطف الخزان جيدا من آثار شركة تنظيف خزانات بالرياض مواد التنظيف والمطهرات المستخدمة .
  7. بعد تنظيف خزانات المياه بالطريقة اليدوية يتم تنظيفه وغسيله بالأدوات الحديثة مثل نافورة المياه الشديدة للتأكد من إزالة أي عوالق او شوائب ثم يشطف خزان المياه جيدا .
  8. يتم القيام بملأ خزان المياه وإضافة الكلور ومواد التعقيم الامنة مثل مياه جافيل وغيرها ورشها علي كافة جدران خزان المياه ثم يتم ترك الخزان بمواد التعقيم لمدة  لا تقل عن ثلاثة ساعات .
  9. يتم القيام بالتأكد من التعقيم بإستخدام أشعة uv   والتي تعمل علي قتل البكتيريا والتطهير والتعقيم للتأكد من نظافة وتعقيم المياه جيدا بما يضمن الحفاظ علي الصحة .
  10. يتم تصريف المياه وشطف الخزان جيدا ثم يتم ملأه بمياه نقية وتترك لمدة ساعتين ثم يقاس نسبة الكلور الحر في المياه فلابد أن لا تزيد عن ١ جزء ولا تقل عن ٠.٥ جزءمن المليون .

نرشح لك شركة جودا كلين  https://www.godaclean.com  افضل شركات النظافة العامة  ونظافة الخزانات وكافة خدمات العزل ولحام الخزانات الفيبر جلاس بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية   0552398100 


https://www.godaclean.com/company-cleaning-tanks-in-riyadh/
https://www.godaclean.com/company-cleaning-boards-in-riyadh/

تعليقات


  1. أفضل شركة نظافة خزانات بمكة
    يعاني الكثير من أصحاب المنازل و البيوت من مشاكل تنظيف الخزانات و التي تسبب لكم الكثير من الأزعاج و الارق من كيفية تنظيف الخزانات و التخلص من الاوساخ و الاتربة المتواجدة داخل الخزانات مع شركة تنظيف خزانات بمكة يمكنكم التواصل مع أكبر فريق عمالة مدرب و مجهز للعمل علي أعلي مستوي وذو مهارة كبيرة في مجال نظافة الخزانات فنحن ماهرون في عملنا و لدينا أضل الادوات و المعدات المستخدمة في تنظيف الخزانات
    تنظيف خزانات بمكة المكرمة
    http://www.elbshayr.com/9/Isolation-tanks

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهندس فحص الفلل

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

أسباب تسرب المياه من السقف شركة جودا كلين 0552398100